📁 آخر الأخبار

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

 موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

يخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة ضد ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي في سبتمبر.
بدأ فريق كارلو أنشيلوتي الموسم بشكل جيد بفوزه على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي.

ومع ذلك، واجه الميرينجي وكيليان مبابي بعض الإحباطات في بداية الموسم، بدءًا من التعادل 1-1 في مباراته الافتتاحية بالدوري ضد مايوركا في سون مويكس.

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، ريال مدريد وريال بيتيس، ريال مدريد، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس، موعد مباراة ريال مدريد القادمة.
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

استعاد لوس بلانكوس عافيته بسرعة بانتصار ساحق 3-0 على ريال بلد الوليد الصاعد حديثًا في أرضه في نهاية الأسبوع الماضي. ومع ذلك، كان زخمهم قصير الأمد، حيث أعاق لاس بالماس تقدمهم في مواجهة يوم الخميس في جران كناريا.

وفي الوقت نفسه، شهد لوس فيرديبلانكوس أيضًا بداية مهتزة للموسم الجديد. انتهت آخر مباراة له في الدوري الإسباني بالتعادل بدون أهداف ضد ألافيس، بعد فوزه 2-0 على كريفباس كي آر في مباراة تصفيات الدوري الأوروبي.

تسلط أخبار الرياضة الضوء على التفاصيل الرئيسية قبل هذه المباراة، بما في ذلك كيفية مشاهدة المباراة، وأوقات انطلاق المباراة، وأحدث أخبار التشكيلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

بعد الفوز على أتالانتا 2-0 في كأس السوبر الأوروبي، ربما كان هناك توقع بأن يبدأ ريال مدريد مشواره الأول في الدوري الإسباني بشكل رائع مع كيليان مبابي في تشكيلته.

ومع ذلك، فقد عانى ريال مدريد ومبابي في النهاية من نتائج محبطة، بما في ذلك التعادل 1-1 في مباراتهما الافتتاحية في الدوري ضد مايوركا في سون مويكس.

استعاد لوس بلانكوس عافيته بفوز شامل 3-0 في مباراة نهاية الأسبوع الماضي على أرضه ضد ريال بلد الوليد الصاعد حديثًا، لكن تم إيقافه بسرعة من قبل لاس بالماس في اجتماع يوم الخميس في جران كناريا.

لم يتمكن ريال مدريد من إيجاد فائز بعد أن نفذ فينيسيوس جونيور ركلة جزاء لإلغاء هدف ألبرتو موليرو المبكر، حيث اضطر لوس بلانكوس إلى الاكتفاء بالتعادل 1-1 للمباراة الثانية خارج أرضه على التوالي.

ربما تكون النتيجة قد مددت مسيرة ريال مدريد الخالية من الهزائم في الدوري إلى 35 مباراة، لكنهم سيصابون بخيبة أمل لأنهم يحتلون المركز الرابع ويتأخرون بأربع نقاط عن برشلونة المتصدر المبكر.

سيسعى لوس بلانكوس إلى العودة إلى طرق الفوز في مباراة الأحد على أرضه، حيث يأمل مبابي في تسجيل هدفه الأول في الدوري الإسباني في المحاولة الرابعة.

ومع ذلك، فإن المطالبة بالنقاط الثلاث سيكون أسهل قولاً من الفعل، خاصة وأن ريال مدريد اضطر إلى الاكتفاء بالتعادل في آخر ثلاث مباريات له مع بيتيس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مباشر

بدأ ريال بيتيس الموسم بشكل مزدحم بعد أن اضطر إلى الموازنة بين مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا.

بدأ فريق مانويل بيليجريني حملته بالتعادل 1-1 مع جيرونا المشارك في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسجل فوزًا 2-0 على فريق كريفباس كريفي ريه الأوكراني في سلوفاكيا.

بعد التعادل بدون أهداف مع ألافيس في مباراة الإياب، واصل ريال بيتيس تسجيل فوز ساحق 3-0 في مباراة الإياب يوم الخميس ضد كريفباس كريفي ريه بفضل هدف أيتور رويبال وثنائية عبد العزالزولي.

نتيجة لفوزه 5-0 في مجموع المباراتين، يتطلع ريال بيتيس الآن إلى الظهور الرابع على التوالي في القرعة الرئيسية لبطولة الاتحاد الأوروبي.

سيسعى فريق لوس فيرديبلانكوس الآن إلى الحفاظ على بدايته الخالية من الهزائم هذا الموسم في مباراة الأحد خارج أرضه، وقد يتخيلون فرصهم في انتزاع نقطة واحدة على الأقل بعد أن شاهدوا أربع من آخر خمس مباريات خارج أرضهم في الدوري ضد ريال مدريد تنتهي بدون أهداف.

وعلى الرغم من أنهم قد يكتفون بنقطة واحدة، إلا أن بيتيس سيحلم بتحقيق أول فوز له على ملعب سانتياجو برنابيو منذ تسجيل فوز 2-0 في مايو 2019.

ويظل ريال مدريد بدون خدمات الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة في الساق قبل المباراة الأخيرة على أرضه ضد ريال بلد الوليد.

ويواصل ديفيد ألابا العمل على إعادة تأهيله من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، بينما يتعافى إدواردو كامافينجا من مشكلة في الركبة تعرض لها قبل كأس السوبر الأوروبي.

ويظل المدافع خيسوس فاييخو محل شك في مباراة الأحد بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب مشكلة إصابة.

بعد بضعة تغييرات على فريقه في منتصف الأسبوع، قد ينتهز مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الفرصة لاستدعاء داني كارفاخال وأردا جولر ورودريجو.

أما بالنسبة للزوار، فمن المتوقع أن يفتقدوا نوبل ميندي وسيدريك باكامبو وصانع ألعاب ريال مدريد السابق إيسكو.

غاب المدافع مارك بارترا عن المباراة الأوروبية يوم الخميس، والآن هناك شكوك حول مشاركته في رحلة الأحد إلى سانتياغو برنابيو.

كما غاب تشيمي أفيلا عن منتصف الأسبوع، لكنه من المتوقع أن يتعافى من المرض في الوقت المناسب ليأخذ مكانه في التشكيلة الأساسية.

ومع ذلك، لم يعد بإمكان بيتيس الاعتماد على المهاجم نبيل فقير، الذي أكمل انتقاله إلى نادي الجزيرة الإماراتي.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

كورتوا؛ كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي؛ فالفيردي، تشواميني؛ رودريجو، جولر، فينيسيوس؛ مبابي

التشكيلة المحتملة لريال بيتيس:

سيلفا؛ سابالي، لورينتي، ناتان، بيرود؛ كارفاليو، روكا؛ فورنالس، رويبال، إيزالزولي؛ تشيمي



مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، ريال مدريد وريال بيتيس، ريال مدريد، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس، موعد مباراة ريال مدريد القادمة.

games2mobile
games2mobile
مرحبا بكم في موقع ألعاب الموبايل، الذي يعدّ وجهتك الأولى لجميع المحبين للألعاب على هواتفهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن أحدث الألعاب فإن هذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد في إيجاد ما ترغب فيه. حيث نقدم باقة غنية من ألعاب الموبايل التي تشمل جميع أصناف الألعاب: سباقات السيارات، الألغاز، المغامرات والأكشن، بالإضافة إلى طريقة شحن شدات ببجي وببجي لايت وشحن جواهر فري فاير وأفضل الطرق في لعب ألعاب التفاعلية والمجتمعية التي تتطلب التفكير والتخطيط.
تعليقات